الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. أسامة باني يكشف: لماذا جلس احتياطيا أثناء قيادة والده للشط؟

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة صخرة الدفاع أسامة باني، اللاعب السابق بنادي الاتحاد والشط، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم وتأثير والده الأسطورة أبو بكر باني، نجم دفاع الاتحاد والمنتخب الوطني السابق.

وقال “باني”، إن أول موسم قضاه مع فريق الشط كان موسمًا أكثر من رائع، ونجح الفريق في منافسة الاتحاد على صدارة جدول الترتيب في الأسابيع الأولى للمسابقة.

وكشف “باني”، أن والده أبو بكر باني الذي كان يتولي تدريب فريق الشط حينها فضل عدم الدفع به في أول مباراتين حتى لا يتم اتهامه بأنه يجامله، مشيرًا إلى أنه نجح في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق، بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مباراته الأولى مع الفريق.

وتابع “باني”، أنه قضى مع الشط 8 مواسم، بداية من موسم 2004، باستثناء موسم 2005/2006، الذي انتقل فيه للعب مع المستقبل، قبل أن يعود إلى الشط مجددًا.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى