الرياضة العالمية

زيدان يحسم مصير أشرف حكيمي مع ريال مدريد بالموسم الجديد

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، حسم مصير المغربي أشرف حيكمي لاعب الفريق المعار إلى بروسيا دورتموند مع الميرنجي، خلال الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت التقارير، أن “زيدان” أبلغ مسئولي النادي أن حكيمي ضمن خطته المستقبلية مع الفريق بالموسم المقبل، وأنه في حاجه لمجهوداته مع الميرنجي مطالبًا بعدم تجديد إعارة اللاعب أو بيعه.

وكان “حكيمي”، الذي تنتهي فترة إعارته لدورتموند مع نهاية الموسم الحالي، قد أبدى رغبة في العودة لنادي ريال مدريد، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالتعاقد معه.

وأبدت عدة أندية أوروبية كبيرة رغبتها في ضم اللاعب المغربي، في مقدمتها بايرن ميونخ ودورتموند الألمانيين، وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، إضافة إلى دخول فريق يوفنتوس على خط الصراع للظفر بخدمات اللاعب العربي، المتألق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن “حكيمي”، البالغ من العمر 21 عامًا، يخوض موسمه الثاني على التوالي مع بوروسيا دورتموند الذي استعاره صيف العام 2018 من ريال مدريد، وسجل له هذا الموسم 3 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى في 25 مباراة خاضها في كافة المسابقات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى