الرياضة الليبية

بالفيديو | قصة لاعب.. أشرف العماري: رفضت عروضًا كبيرة للاستمرار مع المدينة 10 سنوات

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي أشرف العماري، لاعب المدينة السابق، والتي تحدث خلالها عن بدايته مع عالم كرة القدم ومسيرته الطويلة بالملاعب.

وقال “العماري”، إن بدايته كانت بنادي التحرير بتاجوراء، والذي يعتبره منجمًا للنجوم، مضيفًا أنه اتجه بعد ذلك للعب للمدينة بعد تخطيه الاختبارات المعدة لذلك.

وأشار “العماري”، إلى أن المدربين عبد الباسط المحمود ومحمود بن ضو، هما من اكتشفاه ووجهاه للعب في مركز منتصف الملعب، كما قدما له دعمًا كبيرًا خلال مرحلة الأواسط.

وأضاف “العماري”، أن هناك العديد من اللاعبين بنادي المدينة يدين لهم بالفضل، أبرزهم خالدي العايب سالم الرواني والحارس مفتاح غزالة، الذين قدموا له نصائح كثيرة ساعدته على الاستمرار والإصرار بالملعب.

وكشف “العماري”، أنه بعد 3 مواسم مع المدينة تلقى عرضين من قبل الاتحاد والأهلي طرابلس، مضيفًا أنه رفض العرضين وقرر الاستمرار مع المدينة الذي قضى معه 10 مواسم.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى