الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. حسين الإدريسي يروي تفاصيل أسوأ لحظاته بالملاعب بسبب طارق العشري

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة حسين الإدريسي، اللاعب السابق بنادي الجزيرة وخليج سرت، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم والصدفة التي قادته لاحتراف اللعبة.

وحكى “الإدريسي” تفاصيل أصعب لحظة مرت عليه بملاعب كرة القدم، حينما تعرض للإصابة مع فريقه الأهلي بنغازي في المعكسر الإعدادي للموسم الجديد بتونس.

وتابع “الإدريسي”، أن فريقه الأهلي كان يخوض مباراة ودية في ختام المعسكر أمام نظيره الاتحاد المنستيري، وتعرض في هذه المباراة لتمزق في العضلة الضامة.

وكشف “الإدريسي”، أن المدير الفني للأهلي في ذلك الوقت، المصري طارق العشري، قرر الدفع به في المباراة الأولى في الدوري أمام الأولمبي، مشيرًا إلى أن إصابته تفاقمت بعد مرور ربع ساعة فقط من المباراة.

وحمل “الإدريسي”، مدرب الفريق طارق العشري والمعد البدني مسؤولية تفاقم إصابته، مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يخضع للراحة لمدة 15 يومًا على الأقل ثم يخضع للعلاج الطبيعي، لكن الجهاز الفني والطبي قرر الدفع به في المباراة ليحدث ما حدث.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى