الرياضة الليبية

بالفيديو| “قصة لاعب”.. مباريات لن ينساها علي ارحومة في مسيرته الكروية

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك، حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوين مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي الحلقة الأولى من البرنامج الرمضاني، تم استضافة اللاعب الدولي السابق علي ارحومة، نجم لاعب الأهلي طرابلس والاتحاد، والذي قال إن بدايته مع عالم كرة القدم بدأت في الشارع والمدرسة، قبل أن يتجه للعب في صفوف نادي حي الأكواخ، ثم انتقل إلى نادي الأهلي طرابلس ومنه إلى نادي الاتحاد.

وتحدث “ارحومة” عن اللقاءات التي لا يمكن أن ينساها خلال مسيرته الكروية، سواء مع نادي الاتحاد أو المنتخب الوطني الليبي.

وقال “ارحومة”، إن أول مباراة دولية خاضها كانت عام 2005، أمام المنتخب المصري، وكان مدرب المنتخب وقتها الكابتن محمد الخمسي، مضيفًا أن هذا التاريخ لا يمكن نسيانه.

وتابع أن مواجهة الاتحاد ضد الأهلي المصري، كانت إحدى المباريات التي لا تنسى، عندما نجح الاتحاد في الفوز على الأهلي بهدفين لهدف.

واختتم أن أفضل مباراة خاضها، كانت مباراة الديربي أمام فريقه السابق الأهلي طرابلس، حيث أنها كانت أول مباراة له مع الاتحاد، ونجح في إحراز هدف، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى