الرياضة الليبية

بالفيديو| “قصة لاعب”.. منير المبروك يكشف سر استمراره بالملاعب حتى سن الأربعين

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي منير المبروك، اللاعب السابق لناديي الأهلي طرابلس والمدينة، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره كلاعب محترف وحتى ختام مسيرته الكروية وهو في سن الأربعين.

وكشف المبروك، في هذا الجزء من الحلقة، عن سر استمراره في الملاعب حتى سن الأربعين، مضيفًا أنه تمكن من ذلك من خلال الانضباط والالتزام والتدريب الجيد والنوم مبكرًا، مشددا على أن اللاعب يمكنه أن يتخطى سن الأربعين إذا التزم بذلك.

وتحدث المبروك عن إمكانيات اللاعب الليبي، مشيرًا إلى انه ينقصه الطموح حيث إن اللاعبين الليبيين يكتفون بما وصلوا إليه بعد تحقيق وضع مادي مناسب، ولا يواصلون اللعب.

ويرى المبروك أن أفضل لاعب ليبي محترف في الوقت الحالي هو حمدو الهوني الذي يلعب ضمن صفوف فريق الترجي التونسي، مضيفًا أن مؤيد اللافي المحترف ضمن صفوف اتحاد العاصمة الجزائري، وسند الورفلي المدافع الصلب والمحترف ضمن صفوف الرجاء المغربي، يمتلكان عقلية مميزة.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى