الرياضة الليبية

بالفيديو| كاميرا “ريميسا” ترصد كواليس تأهل الأهلي بنغازي لدور الـ32 بأبطال أفريقيا

تواجدت كاميرا “ريميسا” على أرضية ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، لتغطية أحداث المباراة الهامة بين الأهلي بنغازي ونظيره نواذيبو الموريتاني ضمن إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورصدت “ريميسا” فرحة لاعبي الأهلي بالفوز بالمباراة والتأهل لدور الـ32 من البطولة، كما رصدت الكاميرا انهيار لاعبي نواذيبو عقب إحراز الأهلي الهدف الثاني الضي أنهى على آمال الفريق الموريتاني في التأهل.

 

 

 

وكان الأهلي بنغازي قد نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح في تخطي عقبة فريق نواذيبو الموريتاني بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فقد مباراة الذهاب في نواكشوط بهدفين لهدف ثم حقق الفوز في مباراة الإياب اليوم الأربعاء بهدفين دون رد ليفوز بنتيجة المباراتين 3 / 2 ويتأهل لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في دور الـ 32 للبطولة القارية .

سجل هدفي الأهلي بنغازي في لقاء اليوم المدافع البوركيتي فاروقا ،الهدف الأول، في الدقيقة 20 من عمر اللقاء وأضاف جبريل مرسال، الهدف الثاني، في الدقيقة 3 من الوقت بدل من الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى