الرياضة العالمية

بالفيديو| “كلوب” يكشف تطورات إصابة “صلاح” ويطالب بانتظار الفحوصات الطبية

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم الريدز شاهد باقي أحداث مباراة فريقه أمام نيوكاسل من غرف خلع الملابس بعد خروجه في الشوط الثاني بسبب الإصابة.

وكان صلاح قد أصيب في الرأس إصابة خطيرة بعد التحام قوي مع حارس نيوكاسل في الدقيقة 70 ليسقط على الأرض وبدا فاقدا للوعي بينما يحاول رجال الإسعاف مساعدته. ولم يستطع الجناح المصري استكمال المباراة وخرج محمولا على نقالة مما أثار  القلق  لدى جماهير  ليفربول والجماهير المصرية خاصة مع اقتراب كأس أمم أفريقيا 2019 في يونيو المقبل.

وأوضح  كلوب في تصريحات، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سوف نرى حالة صلاح، لكنه استكمل مشاهدة المباراة من داخل غرفة خلع الملابس”، وأضاف: “الطبيب اتخذ القرار الخاص به، وقرر خروج صلاح من الملعب، لكن عندما أنهينا المباراة وجدناه جالسًا يشاهد المباراة، لقد كان بحالة جيدة لكن يجب أن ننتظر.”، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء بعض الفحوصات للاعب.
 

وأظهرت لقطات عقب انتهاء لقاء ليفربول ونيوكاسل خروج صلاح من ملعب المباراة بشكل طبيعي وسط تشجيع حار من جماهير ليفربول التي اطمأنت على مهاجمها هداف الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن ليفربول فاز بصعوبة بنتيجة 3 / 2 على نيوكاسل في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الانجليزي، ليتصدر جدول البريميرليج مؤقتا. كما عزز “مو” صدارته لقائمة الهدافين  عندما أحرز الهدف الثاني للريدز ويصل للهدف 22.

ومن المقرر أن يلتقي الريدز مع برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أورووبا. ويحتاج ليفربول لخدمات صلاح خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الإنجليزي على الكامب نو بنتيجة 3/0 في مباراة الذهاب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى