الرياضة الليبية

بالفيديو | لاعبو سلة الأهلي طرابلس: مستعدون لتشريف ليبيا في البطولة العربية

أكد لاعبو ونجوم الفريق الأول لكرة السلة لنادي الأهلي طرابلس، عن استعدادهم التام لتشريف السلة الليبية في البطولة العربية لكرة السلة المقرر إقامتها في المغرب.

 

وفي تصريحات خاصة نقلتها صفحة “Basketball Stars 961″، عن اللاعب محمود عبد الله بلحاج، قال: “نحن مستعدون لتشريف ليبيا ولكي نكون في أفضل صورة من أجل الجمهور”. وأشار  اللاعب إلى اختتام الفريق مبارياته الودية في تونس قبل التوجه اليوم إلى المغرب للمشاركة في البطولة العربية.
 

وقال محمد الساعدي، إن “الاستعدادات كانت جيدة وقدمنا أداء رائعا في المباريات الودية مما يكشف تحضيرنا الجيد للبطولة العربية”. وأكد اللاعب أن الفريق سيقدم أداء جيدا في البطولة من أجل تشريف السلة الليبية والأهلي طرابلس.

وأكد المحترفان جيمس سينكلير ومارلون جونسون، عن استعدادهما التام  للمشاركة في البطولة العربية مع الأهلي طرابلس.

 

 

 

يشار  إلى أن بعثة الأهلي طرابلس لكرة السلة، غادرت اليوم مقر الإقامة بفندق المرادي بتونس، إلى مطار قرطاج، استعدادًا للتوجه إلى المغرب، للمشاركة بالبطولة العربية للأندية، والتي ستنطلق بداية من يوم غد الاثنين.

وخاض فريق السلة بالنادي الأهلي طرابلس، معسكرًا تدريبيًا في تونس بدأ الخميس 10 أكتوبر، وتخلله بعض المباريات الودية مع أندية تونسية لمدة 10 أيام.

 

 

وحدد الاتحاد العربي لكرة السلة، اليوم الأحد من أجل إجراء الاجتماع الفني وقرعة البطولة العربية للأندية، والتي سيشارك في منافساتها الأهلي طرابلس، وتستضيفها مدينة سلا المغربية.

ويشارك في البطولة حتى الآن 10 فرق بجانب الأهلي طرابلس، وهي الاتحاد السكندري والجزيرة من مصر، وفريق الجمعية السلاوية من البلد المستضيف للبطولة المغرب، وفريق بيروت من لبنان، وأهلي سداب بطل عمان، والريان القطري، ومن السودان الألماني، ومن الكويت فريق الكويت، وفريق خدمات البريج  الفلسطيني، والرفاع البحريني.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى