الرياضة العربية

بالفيديو| مؤيد اللافي يسجل في اكتساح اتحاد العاصمة لمنافس الأهلي بنغازي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة، فوزًا كاسحا بنتيجة 4 / 1 على نظيره فريق  نصر حسين داي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الجزائري الممتاز.

ونجح الكونغولي برانس إيبارا في افتتاح التهديف لاتحاد العاصمة في الدقيقة 34، من ضربة جزاء، ولكن نجح فريق نصر حسين داي في تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل عن طريق إبراهيم ذيب في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

ولكن فريق اتحاد العاصمة لم ينتظر كثيرا ليرد بقوة بهدفين متتالين حيث سجل الهدف الثاني عن طريق عبدالكريم زواري ثم أضاف حمزة كودري الهدف الثالث في الدقيقة 55، وأختتم رباعية الاتحاد النجم الليبي الدولي مؤيد اللافي، الذي شارك بديلا في المباراة، ليضيف الهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة، أسكنها الشباك بطريقة رائعة، في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز يعزز اتحاد العاصمة مركزه في صدارة ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 36 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الملاحق شبيبة القبائل، أما نصر حسين داي فظل في المركز الـ7 برصيد 23 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق نصر حسين داي الجزائري سوف يستضيف يوم 19 يناير الجاري فريق الأهلي بنغازي ممثل الكرة الليبية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية وذلك في إياب دور الـ32 مكرر للبطولة.

وكان الأهلي بنغازي قد حقق فوزا صعبا بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى