الرياضة العالمية

بالفيديو| مانشستر سيتي بطلا للدرع الخيرية للموسم الثاني بفوز ماراثوني على ليفربول

نجح فريق مانشستر سيتي في انتزاع لقب بطولة كأس الدرع الخيرية على حساب فريق ليفربول، بعدما حقق فوزا ماراثونيا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ، في مباراة مثيرة أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في افتتاح الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث أفتتح مانشستر سيتي التسجيل عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل جويل ماتيب النتيجة لليفربول بالدقيقة 77، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، ويهدر جورجينيو فينالدوم ركلة لليفربول رجحت كفة سيتي الذي نجح في تنفيذ 5 ركلات.
 

 

وفرض السيتي سيطرته على مجريات المباراة في الشوط الأول ونجح في التقدم بهدف رحيم سترلينج في الدقيقة 12 من عمر الشوط، وعقب الاستراحة تبادل ليفربول السيطرة على مجريات الشوط الثاني و أهدر ليفربول عدة فرص كان أبرزها انقاذ هدفا لمحمد صلاح من المرمى عبر كايل ووكر في الوقت بدل من الضائع.

 

 

ونجح جويل ماتيب في إحراز هدف التعادل من ضربة رأسية في الدقيقة 77 من زمن المباراة، بعد أن هيأها له فيرجيل لتنتهي المباراة بالتعادل ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم اللقب.

وتوج السيتي بركلات الترجيح في النهاية بتسجيل 5 ركلات مقابل 4 لليفربول بعدما أهدر الهولندي فينالدوم الركلة الثانية للريدز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى