الرياضة الليبية

بالفيديو | متى ينضم محترفنا السنوسي الهادي إلى صفوف فرسان المتوسط؟

يواصل محترفنا الدولي الليبي السنوسي الهادي، التألق مع فريقه الجبلين في الدوري السعودي للدرجة الأولى وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلعب بصفة أساسية ويقدم مستويات رائعة ويسجل أهداف مؤثرة حتى أصبح أحد الأعمدة الرئيسية للفريق والذي لا غني عنه لدى الجهاز الفني للفريق.

ونجح الهادي في قيادة فريقه الجبلين في أكثر من مباراة لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى أصبح رصيد الفريق 23 نقطة في المركز الثامن في ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.

 

 

واليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 قاد السنوسي الهادي فريقه إلى فوز مهم على العروبة فعندما كانت تشير نتيجة المباراة للتعادل الإيجابي 1 / 1 تدخل السنوسي ليسجل هدف الفوز لفريقه وثالث أهدافه في بطولة الدوري السعودي للدرجة الأولى.

كما قاد لاعبنا، فريقه السعودي، للفوز على نظيره العين بهدف دون رد ضمن الجولة الـ 11 من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى السعودي بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، وكذا ساهم في حسم الجبلين لمباراة ديربي حائل بالفوز في الوقت القاتل.

 

 

 

وفي ظل هذه المستويات الرائعة التي يقدمها السنوسي الهادي نادى العديد من المدربين والخبراء الرياضيين بانضمام اللاعب إلى صفوف فرسان المتوسط خاصة بعد إصابة النجم المتألق أحمد بن على، المحترف في صفوف كروتوني الإيطالي، وغياب إسماعيل التاجوري عن مباراة الفرسان أمام السيشل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، ولكن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أبو بكر باني وفوزي العيساوي لم يضم بديلا لبن على.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة على الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المخضرمين باني والعيساوي: متى ينضم السنوسي الهادي إلى صفوف فرسان المتوسط؟، خاصة وأن اللاعب يمتاز في مركز صناعة اللعب ويلعب تحت رأسي الحربة ويستطيع تسجيل أهداف مؤثرة وحاسمة أي أنه مفيد جدا في الثلث الهجومي للمنتخب.

 

 

الجدير بالذكر أن السنوسي الهادي، لاعب نادي الاتحاد، المنضم على سبيل الإعارة لفريق الجبلين السعودي مع بداية الموسم الجاري 2018 / 2019 ، شارك في صفوف المنتخبات الوطنية للفئات السنية حيث لعب لمنتخب الشباب والمنتخب الأولمبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى