الرياضة الليبية

بالفيديو.. مدرب منتخب السلة: “كنتُ أتمنى مشاركة نسيم بدروش بالبطولة العربية وسيلحق بالبطولة الأفريقية”

تحدّث المدرب المصري أمير إبراهيم عن برنامج المنتخب الوطني لكرة السلة، واستعداداته للمشاركة بالبطولة العربية التي تنطلق في السادس من فبراير المقبل.

وقال أمير إبراهيم في تصريحات مُصورة للمركز الإعلامي لاتحاد كرة السلة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سنسافر يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة للمشاركة بالبطولة العربية، ونصل في تمام الحادية عشرة”.

وأضاف: “لدينا قصور في عدة أشياء بخصوص الاستعداد للبطولة، خاصة أن 15 يوماً غير كافية للتحضير لحدث كبير مثل هذه البطولة”.

وتابع: “في النهاية الهدف من البطولة العربية هي تمهيدية لتجميع المنتخب، وأيضاً دراسة حالة المنتخب نتيجة لبعده عن المشاركات الأفريقية والعربية، ونأمل لدراسة الوضع بمجموعة لاعبين قادرين على التطور”.

وواصل: “نحاول الظهور بشكل يليق بكرة السلة الليبية، وسط منتخبات قوية تم تجهيزها جيداً، وإن شاء الله يكون التوفيق حليفنا”.

وتابع إبراهيم: “التدريبات للبطولة العربية ستكون لمدة أسبوع، وكنتُ بتمنى يكون معانا نسيم بدروش الذي أصيب بالصليبي وإن شاء الله يلحقنا ببطولة أفريقيا”.

وكشف: “تم الاتفاق على خوض مباراتين وديتين مع فريقي الأهلي والزمالك المصريين، للوصول لأفضل مستوى ممكن”.

ويُعدّ المدرب المصري أمير إبراهيم من أشهر المدربين الأجانب في الدوري الليبي في العقد الأخير، حيث سبق له الإشراف على تدريب فرق الأهلي طرابلس على فترتين والاتحاد والشباب والنصر.

وقاد أمير إبراهيم الموسم الماضي مهمة الإشراف على حظوظ فريق النصر، في مرحلة الإياب لنهائيات بطولة ليبيا ونهائي كأس ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى