الرياضة الليبية

بالفيديو | مدير العلاقات بالأهلي بنغازي يكشف أسباب تأخر سفر الفريق للجزائر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي لمواجهة نصر حسين داي الجزائري في مباراة الإياب بدور الـ32 مكرر بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل 19 يناير الجاري بالجزائر.

وقال حسن طيرة، مدير العلاقات بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن المدير الفني للفريق الكابتن محمد عودة طلب أن يسافر الفريق إلى الجزائر يوم الخميس ليقضي 24 ساعة فقط هناك قبل المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق لم يتمكن من السفر بسبب الاعتصامات التي تضرب تونس في الوقت الحالي.

وأضاف طيرة، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، أن الجهاز الإداري للفريق تواصل مع الاتحاد الليبي لكرة القدم وكذلك الاتحاد الأفريقي لإشراكهم في الأمر.

وأكد طيرة أنه تقرر سفر الفريق غدا في السادسة والثلث، على أن تصل بعثة الفريق في تمام السابعة و45 دقيقة.

ويسعى الأهلي إلى خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية،  بتحقيق نتيجة إيجابية أمام حسين داي في مباراة الإياب.

يشا إلى أن “الجزارة”، حسم لقاء الذهاب بهدف نظيف، عبر الشامخ العبيدي، في الدقيقة 93 من زمن المباراة، من ركلة ثابتة، ولذلك يحتاج الأهلي للتأهل إلى دور المجموعات إلى الفوز والتعادل بأي نتيجة في مباراة العودة المقرر إقامتها في الجزائر، السبت 19 يناير الجاري، على ملعب 5 جويلية بولاية تلسمان الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى