الرياضة الليبية

بالفيديو | معتز المهدي.. هداف أفريقيا يدخل سباق هدافي الدوري الممتاز

يواصل اللاعب معتز المهدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النصر، تألقه وأدائه المتميز وأهدافه المؤثرة مع الفحامة سواء في المباريات التي خاضها في دوري أبطال أفريقيا ويخوضها حاليا في الدوري الليبي الممتاز.

ويتصدر المهدي قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح في تسجيل 7 أهداف مع الفحامة في البطولة، حيث سجل 4 أهداف في الدور التمهيدي للبطولة “دور الـ64” في شباك فريق الهلال جوبا الجنوب سوداني بواقع هدفين في الذهاب وهدفين في الإياب.

 

كما سجل ثلاثية في فريق حوريا كوناكري الغيني في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بواقع هدفين في لقاء الذهاب بالقاهرة وهدف في لقاء العودة بغينيا.

ودخل المهدي، هداف دوري أبطال أفريقيا، في سباق هدافي الدوري الليبي لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2018 / 2019 حيث سجيل هدفين في أول مباراة له هذا الموسم أمام دارنس قاد بهما الفريق للفوز واقتناص أول ثلاث نقاط، كما سجل اليوم الثلاثاء هدف الفوز لفريقه في لقاء الأنوار ليواصل الانتصارات في مشوار الدفاع عن اللقب.

 

ويبدو أن الصراع على لقب هداف الدوري هذا الموسم سيكون شرسا هذا الموسم حيث بدأت المنافسة مبكرا على صدارة ترتيب هدافي المسابقة للموسم الحالي، حيث يتصدر حاليا قائمة الهدافين 4 لاعبين وفي رصيد كل منهم 3 أهداف وهم :

الشامخ القذافي، لاعب فريق التعاون، وأوتيمار مهاجم فريق السويحلي، وجبريل مرسال مهاجم فريق الأهلي بنغازي، ومعتز المهدي مهاجم النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى