الرياضة الليبية

بالفيديو | منتخبنا الوطني للمحليين يفقد مباراته الودية أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد

فقد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم للاعبين المحليين نتيجة اللقاء الودي الذي خاضه، مساء اليوم الجمعة، أمام فريق نهضة بركان المغربي، والتي أقيمت بينهما على ملعب مولاي رشيد بالرباط ، فى ثاني مباريات الفرسان وتجاربه الودية بمعسكره التدريبي المغلق بالمغرب.

دخل المدرب الوطني المخضرم، جلال الدامجة، المباراة بتشكيلة أساسية ضمت كل من: عبد الجـواد رزق – عبـدالرحيـم التـريكي – سـعد اجـبارة – أحـمد المقـصي – محـمود عـكاشـه – فائز سعد – محمد فتحي – عـبدالله بلـعم – محمد المكاري – أحـمـد الحـداد – خالد مجدي .

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق نهضة بركان في الشوط الأول من عمر اللقاء الودي ولم تنجح محاولات منتخبنا في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الفريق المغربي.

وكان منتخبنا الوطني للمحليين قد فاز فى مباراته الودية الأولى على فريق اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، علما أن فرسان المتوسط سوف يخوض ودية أخيرة ضمن معسكره المغلق بالمغرب حيث سيواجه الجيش الملكي يوم 30 من الشهر الجاري، على أن ينتهي المعسكر في 1 أغسطس المقبل ليعود المنتخب إلى أرض الوطن.

يشار إلى أن هذه المباريات التي يخوضها منتخبنا في معسكره المغلق بالمغرب تأتي ضمن استعداداته لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى