الرياضة العالمية

بالفيديو| هاتريك رونالدو يشعل صراع هدافي المونديال مبكرا

بدأ صراع الهدافين مبكرا في مونديال روسيا 2018،  فعلى الرغم من أنه لم تلعب سوى 4 مباريات فقط إلا أن الغزارة التهديفية فيها أشعلت المنافسة بقوة على لقب هداف المونديال.

ففي 4 مباريات تم تسجيل 13 هدفا بواقع 3.25 هدف في كل مباراة وهو معدل تهديفي عالي، خاصة وأن هناك 3 لاعبين سجلوا 7 أهداف و6 لاعبين سجل كل منهم هدف وحيد من بينهم هدف بالخطأ في مرماه وهو هدف فوز إيران على المغرب.

يأتي في صدارة الهدافين النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، الذي سجل هاتريك لمنتخب بلاده في مرمى أسبانيا خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية وانتهت بالتعادل 3 / 3، وفي نفس المباراة سجل النجم الإسباني دييجو كوستا هدفين لمنتخب أسبانيا في مرمى البرتغال.

كما سجل اللاعب دينيس تشيريشيف، نجم منتخب روسيا هدفين لبلاده في مرمى السعودية ليقود الدب الروسي للفوز بنتيجة ساحقة 5 / 0 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم ويحقق رقما قياسية كأكبر فريق يحقق فوزا في مباراة افتتاحية على مدار تاريخ المونديال.

أما باقي الأهداف التي تم تسجيلها فجاءت عن طريق كل من خوسي ماريا خيمينيز لاعب منتخب أروجواي، وناتشو فيرنانديز لاعب إسبانيا، والثلاثي ارتيم دزيوبا، أليكسندر جولوفين، يوري غازينسكي من المنتخب الروسي، وكريم الأحمدي مهاجم المنتخب المغربي الذي سجل هدفا في مرماه بالخطأ.

 

شاهد هاتريك كرستيانو رونالدو

 

شاهد هدفي دييجو كوستا

 

شاهد هدفي دينيس تشيريشيف

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى