الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| الأمواج يفوز على السلام في دوري المرحوم السحيري.. وإشادة كبيرة بالتنظيم

 

تمكن فريق نادي الأمواج الزرقاء، أمس الخميس، من حصد ثلاث نقاط جديدة في دور المجموعات بدوري المرحوم حبيب السحيري لقدامى الرياضين، بعد فوزه على منافسه فريق السلام بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب القابينا بمنطقة غوط الشعال.

 

s

 

وانطلقت، منافسات دوري المرحوم الحبيب السحيري، اللاعب السابق لأندية غوط الشعال والظهرة والمدينة، في 13 يوليو الجاري، والتي تقتصر على قدامى الرياضيين، حيث تقام بمنطقة غوط الشعال تحت إشراف مدرسة “المتفوقون” لتدريب الناشئين.

وشهدت المباراة أجواء رائعة أشاد بها الحضور، إذ قال طارق غومة نائب رئيس الاتحاد الفرعي للمنطقة الخامسة لكرة القدم المصغرة، والذي تلقى دعوة لحضور المباراة، إن الأجواء جيدة في وجود الجمهور، موجها الشكر لمنظمي البطولة على الفعاليات .

 

من جهته، قال محمود الحويشي عضو اللجنة المنظمة للدوري، إن الدوري يتكون من 20 فريقا على 4 مجموعات بواقع 5 فرق بالمجموعة، مؤكدا أن الفعاليات تسير بشكل جيد، مطالبا أهل منطقة غوط الشعال بالمساعدة على إنجاح فعاليات الدوري.

ووجه رئيس نادي الأمواج الزرقاء، هادي عون، الشكر لـ ريميسا، لتغطيتها الفعاليات التي وصفها بالمميزة، 

 

وقال مدرب فريق الأمواج، إن الدوري يسير بشكل جيد وسط حضور جماهيري كبير، مؤكدا أن فريقه عازم على الترشح للدور التالي من البطولة.

 

s

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى