الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | الإسماعيلي يتقدم 3 /1 على الأهلي بنغازي في شوط أول مثير

نجح فريق الإسماعيلي المصري في التقدم بنتيجة 3 / 1 على حساب الأهلي بنغازي في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب استاد الإسماعيلية بحضور 7 آلاف متفرج في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

وبدأت المباراة سريعا بضغط من لاعبي نادي الإسماعيلي أصحاب الأرض والجهمور ليتمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب وجيه عبدالحكيم بعد تمريرة رائعة من أحمد مدبولى داخل منطقة الجزاء ولم يتمكن عبدالجواد رزق حارس الأهلي بنغازي من التصدي للكرة لتسكن الشباك.

بعدها استحوذ لاعبو الأهلي بنغازي على الكرة لإدراك التعادل سريعا ولكن بدون فاعلية على شباك الإسماعيلي. وتبادل لاعبي الفريقين السيطرة على منطقة منتصف الميدان ولكن بدون فاعلية.، وفي الدقيقة 21 عزز وجيه عبدالحكيم النتيجة للدراويش بالهدف الثاني بعدما ارتدت الكرة من حارس الأهلي بنغازي داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب بسهولة في الشباك.

وتمكن سفيان بن عمران من تقليص النتيجة للأهلي بنغازي في الدقيقة 29 بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك حارس الإسماعيلي محمد فوزي لتصبح النتيجة 2/ 1، ولم تمر سوى 4 دقائق حتى سجل الإسماعيلي الهدف الثالث في الدقيقة 33 عبر اللاعب أحمد مدبولي بعد ارتباك في صفوف دفاع الأهلي بنغازي داخل منطقة الجزاء.

وحاول الفريقان بعد ذلك زيادة رصيدهما من الأهداف ولكن بدون خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول 3/ 1 لصالح الإسماعيلي على حساب الأهلي بنغازي.
 

 

وكان  المدرب الجزائري رشيد بلحوت، المدير الفني لفريق الأهلي بنغازي، المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى:  عبدالجواد رزق.   خط الدفاع: بكر بوعجيل، ديفيد، جبريل البقرماوي، وائل اصديره. خط الوسط: الشامخ العبيدي، سفيان بن عمران، محمد فتحي “مانديلا”، نيكنز داهو. خط الهجوم: يايا، محمد التاورغي.

فيما  بدأ الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلي المصري المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: محمد فوزى. خط الدفاع: أسامة إبراهيم – باهر المحمدى – محمد مجدى الجمل – إبراهيم أبو اليزيد. خط الوسط: أحمد مدبولى – محمود دونجا – محمد بيومى. خط الهجوم: عبد الرحمن مجدى – محمد الشامى- وجية عبدالحكيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى