الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| “التاجوري” ثاني أفضل لاعب في نيوريوك سيتي أمام مينيسوتا يونايتد

حل محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، نجم فريق نيويورك سيتي الأمريكي، في المركز الثاني في استفتاء “رجل المباراة” الذي طرحه الموقع الرسمي لفريقه عبر موقعه الرسمي على موقع “تويتر”  بعد مباراة الفريق مع مينيسوتا يونايتد، مساء السبت، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقدم  التاجوري مباراة رائعة حيث صنع هدف وأحرز هدفان في 78 فقط قبل أن يتم استبداله لتنتهي المباراة بعدها بنتيجة 3/3  وينقذ فريقه من الهزيمة أمام أصحاب الأرض ويعود نيويورك سيتي بتعادل ثمين بفضل لاعبنا الدولي.

قبل التصويت:

وبعد تصويت الجماهير احتل تاتي كاستيلانوس المركز الأول بنسبة 35% ثم جاء التاجوري بالمركز الثاني بنسبة 31%  ثم جيمس ساندس في المرتبة الثالثة بنسبة 21% وأخيرا ماكسي موراليز بنسبة 13%.

التصويت النهائي:

وعن تفاصيل المباراة، فقد تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 13 من الشوط الأول قبل أن يمرر التاجوري كرة حاسمة لزميله كاستيلانوس داخل منطقة جزاء مينيسوتا ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 16 من نفس الشوط.  

وعاد التاجوري  للواجهة مرة أخرى ولكن هذه المرة بهدف السبق لنيويورك سيتي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء. وبعده بـ3 دقائق تمكن مينيسوتا من التعادل لتصبح النتيجة 2/ 2 في 21 دقيقة فقط.

 

وفي الدقيقة 32 ارتكب حارس مرمى نيوريورك سيتي خطأ فادحا بعدما أساء تقدير الكرة لتمر من تحت قدميه إلى الشباك ويتقدم أصحاب الأرض وينتهي الشوط الأول 3/ 2. ومع بداية الشوط ومحاولات الفريقين، أبى التاجوري أن تخرج المباراة بهذه النتيجة ليتعادل في الدقيقة 64 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 3 / 3 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى