الرياضة العربية

بالفيديو والصور| الساحرة المستديرة تحتفل بعيد ميلاد “رياض محرز”

احتفل أمس  الخميس نجمنا العربي الدولي الجزائري رياض محرز،  لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بعيد ميلاده الـ 28 لتتناوب الصفحات العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي على تقديم التهاني لابن الصحراء ومن أبرزها  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وموقع دوري أبطال أوروبا ونادي مانشستر سيتي  وفريقه السابق ليستر سيتي.

 

وهنأ مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، لاعب خط وسطه محرز بعيد ميلاده. كما هنأ موقع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أيضا النجم الجزائري، ونشر مقطع فيديو لهدف له بقميص فريقه السابق ليستر سيتي.

 

 

وجاء دور ليستر سيتي الذي نشر فيديو لهدف “محرز”  ضد توتنهام في نهاية الموسم الماضي. وقال ليستر “عيد ميلاد سعيد رياض محرز.. هذا هو هدفك الأخير مع الثعالب”.  

كما كتب الفيفا عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، “عيد ميلاد سعيد لابن الجزائر رياض محرز، يتم 28 سنة اليوم”.

 

 

وساهم النجم الجزائري في إحراز ليستر سيتي لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016، وذلك للمرة الأولى في تاريخه. وفي العام ذاته، اختير محرز كأفضل لاعب في البريميرليج وكأفضل لاعب في إفريقيا، وفاز في العام الماضي بلقب أفضل رياضي جزائري.

 

 

يذكر أن النجم الجزائري غاب عن مباراة أمس الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة  دوري  أبطال أوروبا حيث فاز السيتي على مضيفه شالكه الألماني  بنتيجة 3/ 2.  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى