ريميسا لايت

بالفيديو والصور| الصحف العالمية: رونالدو هو ” المالك السري” لأغلى سيارة في العالم

خرجت أكثر  من  صحفية عالمية اليوم لتكشف عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي اشترى أغلى سيارة في العالم على الإطلاق والموجود منها نسخة واحدة فقط وهي سيارة “بوجاتي السوداء” فيما لم تؤكد الشركة المنتجة صحة الخبر حتى الآن.

 

والسيارة  الفريدة من نوعها تبلغ قوة محركها 1500 حصان، وتم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي. وتم تصميم بوجاتي لا فواتير نوار”، تزامنا مع الذكرى الـ110 لتأسيس شركة  بوجاتي الفرنسية وقيمتها نحو 9.5 مليون يورو.

 

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن الدون هو المالك السري للسيارة حتى إذا لم يتم الكشف عن هذا حتى الآن. وذكرت  صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن رونالدو  أصبح مالكا لسيارة “بوجاتي لا فواتير نوار” ودفع نحو 11 مليون يورو.

أما موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فقد  قال إن رونالدو سيمتلك السيارة قريبا والتي يمكن أن تصل سرعتها إلى 420 كيلومترًا في الساعة، وهي سرعة غير مسبوقة.

وأضاف أن صاروخ ماديرا سيكون عليه الانتظار حتى 2021 كي يقوم بتجربة سيارته الجديدة، لأن الشركة صاحبة العلامة التجارية تريد تطوير العديد من الأجزاء داخل السيارة، لتكون على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال المحركات.

يشار  إلى أن النجم البرتغالي معروف بعشقه لاقتناء السيارات الفاخرة ذات المحركات القوية ولا يتردد للبحث عن كل ما هو مميز لإضافة المزيد إلى أسطوله من السيارات.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى