الرياضة العالمية

زيدان يحسم صفقة الظهير الأيسر لريال مدريد قبل نابولي وفالنسييا

تحرك نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل حسم التعاقد مع اللاعب فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول إن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع لاعب مميز من أجل التواجد مع النجم الدولي البرازيلي مارسيلو في الجبهة اليُسرى للفريق بالموسم القادم 2019-20.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن زين الدين زيدان تدخل شخصيًا من أجل حسم تلك الصفقة، حيث تحدث بنفسه مع اللاعب الدولي الفرنسي من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو، وهو ما رحب به اللاعب على الفور.

في حين سيكون على ريال مدريد التفاوض مع إدارة أولمبيك ليون من أجل الاتفاق على السعر الذي قد يرحل به ميندي عن ملعب أولمبيك ليون ستاديوم في نهاية الموسم الجاري بعد تألقه بقوة مع الفريق في الفترة الماضية.

وألمحت “ماركا” إلى أن الظهير الأيسر صاحب الـ23 عامًا هو اللاعب الذي يريده زيدان من أجل منافسة مارسيلو على المركز الأساسي في تشكيلة الفريق على أمل خلق نوع من المنافسة على هذا المركز.

يُذكر أن نادييّ نابولي الإيطالي وإشبيلية الإسباني يرغبان بقوة أيضًا في التعاقد مع اللاعب المُقدرة قيمته بين 35 – 40 مليون يورو من قِبل إدارة ناديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى