الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| بعد غياب أكثر من شهر.. “المنير” يشارك في فوز لوس أنجلوس على إيرثكويكس

حقق فريق لوس أنجلوس إف سي، الذي يضم بين صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد المنير، الفوز الخامس على التوالي، وذلك على حساب مضيفه، سان خوسيه إيرثكويكس، بأربعة أهداف نظيفة، صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين.

وشهدت المباراة عودة لاعبنا الدولي المنير  إلى المشاركة من جديد مع لوس أنجلوس بعد غياب استمر أكثر من شهر  نظرا لإصابته خطيرة في الجمجمة، وشارك المنير لمدة نصف ساعة كاملة بعدما حل بديلا في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

 

*المنير  على دكة الاحتياطي بتشكيلة لوس أنجلوس لأول مرة منذ أكثر من شهر

 

وجاءت أهداف المباراة لفريق لوس أنجلوس عبر اللاعب دييجو روسي الذي سجل في الدقيقة السادسة من الشوط الأول ثم أحرز كارلوس فيلا هدفين في الدقيقتين 17 و41 قبل أن يختتم بيريز النتيجة برباعية نظيفة في الدقيقة 81.

 

*لحظة دخول المنير  إلى المباراة كبديل في الشوط الثاني

 
وأصيب  المنير يوم 20 يوليو الماضي خلال الديربي الذي جمع بين لوس أنجلوس جالاكسي، ولوس أنجلوس إف.سي، ضمن منافسات المجموعة الغربية بالدوري الأمريكي لكرة القدم بعد تدخل عنيف من جانب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال الموقع الرسمي لفريق لوس أنجلوس إف سي إن المنير شارك في المباراة بعدما عاد لتدريبات الفريق وهو يرتدي قناعا خاصة عقب الجراحة التي أجراها في الوجه جراء الإصابة. وأضافت أن محترفنا لم تعد أمامه أي عوائق للمشاركة بشكل أساسي في الدفاع عن لوس أنجلوس.
 

 

 يشار  إلى أن بهذه النتيجة يتصدر لوس أنجلوس إف.سي، مجموعة الغرب برصيد 61 نقطة بينما توقف رصيد سان خوسيه عند 38 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى