الرياضة العربية

بالفيديو والصور | ديربي السودان بين المريخ والهلال يشهد أحداث شغب مؤسفة وإصابات بالغة

شهدت مباراة الديربي السوداني بين فريقي المريخ و الهلال أحداث شغب جماهيري مؤسفة، لتنتهي المباراة قبل موعدها، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 بالدوري السوداني الممتاز.

وشهدت الدقائق الأخيرة للمباراة اعتداء جماهير الهلال على لاعبي المريخ بأجسام صلبة تسببت بإصابات بالغة لأصحاب الأرض، مما اضطر الحكم لإنهاء المباراة عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم المريخ بنتيجة 2 / 1 .

وعبرت جماهير الهلال عند غضبها معترضة على قائد الفريق عبد اللطيف بويا قبل النهاية بـ15 دقيقة، قبل أن تقرر النزول إلى أرض الملعب والاعتداء على لاعبي المريخ.

واستخدمت قوات الأمن السودانية الغاز المسيل للدموع من خارج الملعب لتفريق الجماهير الغاضبة، فيما حدثت إصابات بالغة في صفوف المشجعين.

وافتتح المريخ التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح رمضان عجب، بينما أدرك الهلال هدف التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء أيضًا، فيما أضاف رمضان عجب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 72، قبل أن تقتحم الجماهير ملعب اللقاء اعتراضا على طرد اللاعب بويا، ليقرر الحكم  تعليق نتيجة اللقاء بتقدم المريخ على الهلال بنتيجة 2-1، وسيكون الفصل النهائي في النتيجة بيد لجنة المسابقات من خلال تقارير الحكم والمراقب إلى جانب التقرير الأمني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى