الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | ملخص تدريبات الأهلي طرابلس المسائية بمعسكر القاهرة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس تدريباته المسائية، أمس الاثنين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن معسكر الفريق المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادًا للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مباراة ودية جديدة في معسكره بالقاهرة، عندما يلتقي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت ليبيا مع فريق الداخلية المصري في إطار استعدادات الزعيم لخوض المواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي بذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي طرابلس بقيادة المصري إيهاب جلال، إلى تجربة جميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم الفني والبدني قبل خوض مباراة الوداد بالدار البيضاء وكذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019 .

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية في معسكره المغلق بالقاهرة حيث فقد مباراته الأولى أمام مصر المقاصة بهدفين دون رد وبعد ذلك تعادل بدون أهداف مع طلائع الجيش كما تعادل أيضا مع فريق أمانة بغداد العراقي بهدف لكل منهما.

يذكر أن الأهلي سيخوض مباراة أخرى يوم الجمعة المقبل أمام فريق الإسماعيلي ومن المقرر أن تكون تلك المباراة أفضل ختام لمعسكره بالقاهرة قبل مواجهة الوداد المغربي بالبطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى