الرياضة الليبية

بدر حسن.. لاعب الخماسيات الدولي الذي بدأ حياته الكروية في سن الـ30

دخل النادي الأفريقي التونسي في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع بدر حسن، متوسط ميدان فريق الأهلي طرابلس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد بدر حسن مع النادي الأهلي طرابلس بنهاية شهر يوليو الجاري ولم يدخل أي مسؤول في الأهلي في مفاوضات لتجديد عقد اللاعب، الذي تلقى العديد العروض من تونس والجزائر والأردن والكويت ولكن اللاعب يفضل الأفريقي.

ومن المقر أن يغادر اللاعب يوم الاثنين المقبل ليبيا متوجها إلى مطار قرطاج للتفاوض بشكل نهائي مع مسؤولي الأفريقي التونسي وإذا اتفق الطرفان سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

“ريميسا” تستعرض مسيرة بدر حسن في الملاعب وبدايته التي كانت في ملاعب الصالات.

بدأ بدر حسن مسيرته في الملاعب مع فريق الاتحاد لكرة القدم داخل الصالات “خماسيات العميد” وبفضل تألقه وتقديمه لمستويات جيدة انضم لمنتخب ليبيا لكرة الصالات ودافع عن غلالة الفرسان لسنوات طويلة.

وفي عام 2016 وعندما بلغ من العمر 30 عامًا أعلن “حسن” اعتزال لعبة كرة القدم الصالات وظن البعض أنه سيتوقف تماما عن اللعب والانتقال ليعمل مدربا أو إداريا في أحد الأندية ولكن فاجأ الجميع بدخول عالم كرة القدم.

وكانت بداية بدر حسن مع عالم الساحرة المستديرة مع فريق أبي الأشهر الذي صعد للدوري الممتاز في 2016 وتألق بين صفوفه ليلفت أنظار مسؤولي الأهلي طرابلس الذي تعاقدوا معه لينضم إلى كتيبة الزعيم في 2017 .

وبفضل تألقه وتقديمه مستويات جيدة مع فريق الأهلي طرابلس في بطولة الدوري الممتاز والبطولات الأفريقية وكذلك البطولة العربية انضم إلى منتخب ليبيا للمحليين ومن ثم المنتخب الأول ليواصل رحلة تألقه رغم وصوله إلى سن 33 عاما وذلك بفضل اجتهاده وتفانية وبذله للجهد والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى