الرياضة العربية

بدون الهوني.. الترجي التونسي يصل زيمبابوي بعد رحلة شاقة

وصلت بعثة فريق الترجي التونسي، صباح اليوم الجمعة، إلى مدينة بولايو في زيمبابوي بعد رحلة استغرقت 16 ساعة على متن طائرة عسكرية، لخوض مباراته في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أمام بلاتينيوم ستارز.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الاكتفاء بحصة تدريبية وحيدة ظهر اليوم على ملعب المباراة، التي تقام غدا السبت.

وكانت الرحلة ضمت 15 لاعبا فقط من صف البدلاء، حيث فضّل المدير الفني معين الشعباني إراحة كل اللاعبين الأساسيين وإبقائهم في تونس بعد ضمان التأهل لدور الثمانية وصدارة المجموعة، تحسبا للمشاركات القادمة وفي مقدمتها مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، والسوبر التونسي أمام النادي البنزرتي، ومسابقة كأس تونس.

ولم يسافر حمدو الهوني لاعبنا الدولي ولاعب الترجي ضمن صفوف البعثة التي غادرت إلي زيمبابوي بعد قرار المدير الفني للترجي بإراحة بعض اللاعبين الأساسييين في الفريق.

وسيكون معز بن شريفية الحارس الأساسي للترجي بدلا من الحارس رامي الجريدي الذي تعرض للإصابة في مباراة الدوري أمس الأول الأربعاء أمام الصفاقسي.

ويملك الترجي حامل اللقب 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية وخلفه حوريا كوناكري الغيني بسبع نقاط ثم أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بست نقاط وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي متذيل الترتيب بنقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى