الرياضة العالمية

برشلونة في مواجهة مهمة أمام أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني

يستعد فريق برشلونة لمواجهة مهمة اليوم في الدوري الإسباني أمام نظيره أتلتيك بيلباو، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب الـ”كامب نو”، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من مسابقة الليغا.

يدخل برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انتصارين ثمينين بالدوري الإسباني وبطولة الدوري الأوروبي، حيث اكتسح نظيره فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، بالجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وبعدها فاز برشلونة أمام نابولي برباعية مقابل هدفين الخميس الماضي، في لقاء إياب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي، ليحسم صعوده لدور الـ 16 بالفوز بنتيجة 5-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب باليوروباليغ.

ويسعى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، في مواصلة قيادة برشلونة لتحقيق الانتصارات أمام أتلتيك بيلباو المنافس العنيد للبلوجرانا، والذي أطاح به من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وإقصائه من دور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا.

يدخل برشلونة اللقاء محتلًا الترتيب الرابع بجدول الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الخامس أتلتيكو مدريد.

فيما يدخل أتلتيك بيلباو اللقاء محتلًا المركز الثامن بجدول ترتيب الليغا، برصيد 37 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مُكوّن من: تير شتيجن، إريك جارسيا و جوردي ألبا و أراخو وداني ألفيس، فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وبيدري، فيران توريس وأداما تراوري وأوباميانج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى