الرياضة العالمية

برشلونة مستعد لخسارة 15 مليون يورو للتخلص من مدافعه

خلال الأسابيع القليلة الماضية، كان هناك الكثير من التكهنات حول مستقبل سيرجينو ديست مدافع برشلونة.

تم توقيع اللاعب البالغ، من العمر 21 عامًا، من أياكس في عام 2020، وقد تم الترويج له ليكون ظهيرًا أيمن خاصًا به في كامب نو لسنوات قادمة.

ومع ذلك، لم تكن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للاعب الشاب، الذي كافح من أجل الإقناع في قرابة ثمانية عشر شهرًا من عمله مع النادي.

كانت الثغرات الدفاعية سمة شائعة في لعب ديست، بينما لم يكن قادرًا على تقديم المستوى المتوقع من حيث الهجوم.

كان اللاعب يبتعد ببطء عن صورة الفريق الأول تحت قيادة رونالد كومان، ولم يتحسن وضعه منذ تولى تشافي هيرنانديز زمام الأمور.

المدرب، البالغ من العمر 41 عامًا، والطاقم التدريبي التابع له لا يقدّرون تقييم اللاعب الأمريكي بدرجة عالية جدًا، ولم يستدعوه كثيرًا بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ، على الرغم من أنه كان يعاني أيضًا من مشاكل في اللياقة البدنية.

ومع ذلك، يبدو أن الوقت الذي أمضاه في كامب نو قد انتهى، مع توفر داني ألفيس ورونالد أراوجو وأوسكار مينغيزا كخيارات لتشافي اعتبارًا من الشهر المقبل. بالإضافة إلى ذلك، يحاول البلوغرانا أيضًا تأمين صفقة الانتقال الحر لنصير المزراوي الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة “ناسيونال” أن البلوجرانا جاهز للانفصال عن ديست في وقت مبكر من نافذة الانتقالات في يناير، وكانت هناك روابط لأمثال بايرن ميونيخ وتشيلسي، حيث يدخل يوفنتوس الآن المعركة لتوقيعه.

قدم البيانكونيري عرضًا بقيمة عشرة ملايين يورو لتأمين توقيع ديست وفقًا للتقرير، ويُزعم أيضًا أن برشلونة سينظر في قبول هذا العرض حتى لو كان ذلك يعني أن النادي سيتكبد خسارة بعد أن استثمر 25 مليون يورو لتوقيعه العام الماضي.

ومع ذلك، فإن ديست ليس حريصًا على مغادرة كتالونيا في يناير، ويريد اللاعب إثبات نفسه لتشافي لأنه كان يحلم دائمًا باللعب لبرشلونة. في حالة عدم نجاح الأمور، سيقيم خياراته في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى