الرياضة العالمية

برشلونة يبدأ المفاوضات على ضمّ هالاند.. ووالده ووكيله يصلان كتالونيا

تم تصوير والد ووكيل إيرلينج براوت هالاند، وهما يصلان إلى برشلونة، وسط تكهنات متزايدة حول الانتقال مهاجم بروسيا دورتموند إلى العملاق الكتالوني.

جذب هالاند أنظار العديد من أندية القمة في أوروبا بأدائه هذا الموسم، حيث سّجل 33 هدفًا من 31 مباراة في جميع المسابقات مع دورتموند، خلال موسم استثنائي.

يُفهم أن اللاعب النرويجي الدولي يمتلك بندًا جزائيًا بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني يتم تفعيله في الصيف المقبل، لكن من المتوقع أن تدخل العديد من الأندية في حرب مزايدة على خدماته في فترة الانتقالات المقبلة، على الرغم من أن دورتموند سيطلب رسومًا تزيد عن 150 مليون جنيه إسترليني.

كما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”؛ تم تصوير وكيل هالاند مينو رايولا والأب ألف إنجي هالاند، في كتالونيا، ويُعتقد أن ممثلي هالاند سيجرون محادثات مع برشلونة بشأن الانتقال الصيفي المقترح.

ومع ذلك، يُعتقد أن “مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي” يراقبون التطورات عن كثب، حيث كثّف الأخير جهوده للعثور على مهاجم جديد بعد تأكيد رحيل سيرجيو أجويرو، الوشيك.

كما تم اختيار بايرن ميونيخ للانتقال للاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، لكن يبدو أن كارل هاينز رومينيجه، استبعد الانتقال إلى هالاند؛ نظرًا لتألق روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى