الرياضة العالمية

دورتموند يتمسك باستمرار هالاند بين صفوفه الموسم المقبل

استبعد هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، مرة أخرى، احتمال مغادرة إيرلينج براوت هالاند للنادي، هذا الصيف.

برز هالاند كواحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في كرة القدم العالمية، منذ ظهوره على الساحة، الموسم الماضي، مع وجود العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تهتم بخطف توقيعه.

يُعتقد أن “مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وريال مدريد وتشيلسي” من بين المرشحين الأوائل للاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، وعقد وكيله، مينو رايولا، سلسلةً من الاجتماعات العامة مع الأندية الكبرى في إسبانيا وإنجلترا، في وقت سابق من هذا العام.

من المتوقع أن تبلغ تكلفة هالاند حوالي 150 مليون جنيه إسترليني، هذا الصيف، وكان من المفهوم أن دورتموند يفكر في الاستفادة منه؛ نظرًا لوجود بند في عقده يسمح له بالمغادرة مقابل 62 مليون جنيه إسترليني فقط، العام المقبل.

ومع ذلك؛ كرّر فاتسكه أن اللاعب النرويجي الدولي ليس للبيع، وسيقضي سنةً أخرى على الأقل مع الفريق الألماني.

وقال فاتسكه: “لقد عرفت رايولا، منذ فترة طويلة، وأنا أتعايش معه جيدًا، ولا توجد مشكلة بالنسبة لنا، وسيبقى هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، العام المقبل”.

سجّل هالاند 37 هدفًا في 38 مباراة مع دورتموند، في جميع المسابقات هذا الموسم، و53 هدفًا في 56 مباراة، منذ انضمامه إلى النادي في يناير 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى