الرياضة العالمية

برشلونة يبعد سيميدو عن التدريبات الجماعية

قرر نادي برشلونة الإسباني، عدم إشراك لاعبه البرتغالى نيلسون سيميدو فى التدريبات الجماعية للبلوجرانا، بسبب خرقه قواعد الحجر المنزلى.

وأعلن النادي الكتالوني، عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الخميس، إبعاد البرتغالى سيميدو عن المران الجماعي للبارسا، تطبيقًا للبروتوكول الطبي.

وفى هذا السياق، فقد أوضحت تقارير صحفية إسبانية، إن نيلسون سيميدو، قد خرق قواعد الحجر المنزلى والبروتوكول الطبي، الموضوع من جانب وزارة الصحة في إسبانيا لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، بعد ذهابه يوم الإثنين الماضى، إلى أحد مطاعم مدينة برشلونة، صحبة 20 شخصًا .

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي دقيق، خلال الساعات المقبلة، من أجل الإطمئنان على سلامته، كما قد يضطر الجهاز الفني للبلوجرانا، بقيادة كيكي سيتين، على عدم إشراك اللاعب فى المباراة المقبلة للفريق، ضد ريال مايوركا، بعد غد السبت.

 ويعد نيسلون سيميدو ثالث لاعب في الليجا ينتهك بروتوكول استئناف النشاط بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية في مايو الماضي، ويوصي البروتوكول عدم الاختلاط أو الاتصال مع أشخاص لا يعيشون في نفس المنزل الذي يعيش فيه لاعب كرة القدم، حتى لايتعرض للإصابة بكوفيد 19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى