الرياضة العالمية

برشلونة يتخذ خطوة جديدة في مشوار التعاقد مع نجم ميلان

إذا صدق التقرير الأخير من صحيفة “سبورت”، فإن برشلونة يقترب شيئًا فشيئًا من التوصل إلى اتفاق مع لاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي بشأن الانتقال إليه في الصيف.

لاعب ساحل العاج الدولي في الأشهر القليلة الأخيرة من عقده مع الروسونيري، واتخذ قرارًا بعدم تجديد عقده، حيث عرض ميلان 5 ملايين يورو لكل موسم، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللاعب، مما أدى إلى تكهنات بالخروج.

لقد أدى ذلك إلى قيام الكثير من الأندية في جميع أنحاء أوروبا بمحاولة تأمين خدماته في صفقة انتقال مجانية، وبرشلونة من بين الأندية المهتمة باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، وقد تفاوض مع ممثليه للتوصل إلى اتفاق منذ شهور.

كان هناك الكثير من الاهتمام من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، ولكن يعتقد أن فريقين فقط وهما أرسنال وإيفرتون قدّما عروضًا، والتي وجدها كيسي غير مرضية.

لاعب خط الوسط حريص على حسم مستقبله في أقرب وقت ممكن، مما أدى إلى تكثيف المحادثات مع برشلونة مؤخرًا.

ووفقًا للتقرير، فإن برشلونة يقترب أكثر فأكثر من وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق.

منذ انضمامه إلى إيه سي ميلان في عام 2017، كان كيسي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

بحضور قوي في وسط الملعب، يضيف كيسي الكثير من القيمة من خلال قدراته في الفوز بالكرة وحملها، وإن انضمامه لأي فريق سيكون بمثابة إضافة كبيرة.

في حين أن برشلونة لديه بالفعل الكثير من الخيارات في خط الوسط، فإن نجم ميلان سيضيف نكهة وديناميكية مختلفة إلى الفريق، يبقى أن نرى ما إذا كانوا قادرين على إبرام صفقة في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى