الرياضة العالمية

برشلونة يحسم الجدل حول رقم قميص “كوتينيو” في الموسم الجديد

حسم نادي برشلونة الجدل القائم حول أرقام قمصان بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وخاصة فيليب كوتينيو الذي ارتبط بالحصول على قميص النجم الأسطوري ليونيل ميسي في الموسم الجاري، بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان.

ومع الإعلان عن قائمة الفريق لمباراة خيتافي في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، انتهى الجدل حول الكثير من التكهنات بخصوص أرقام قمصان بعض اللاعبين.

إعلان برشلونة للقائمة بأرقام اللاعبين أزال الشكوك حول حصول كوتينيو على قميص ميسي، حيث استعاد كوتينيو رقم 14 من ري ماناج، الذي أخذ رقم 17 الذي تم تعيينه لأنسو فاتي خلال فترة ما قبل الموسم.

تم منح صامويل أومتيتي، الذي كان أيضًا الفريق، الرقم 23 المعتاد، في حين يبدو أن أوسكار مينجيزا يرتدي رقم 29 هذا الموسم بدلاً من رقم 28، والذي تم اختياره من قبل نيكو جونزاليس.

البقية تتماشى مع الموسم الماضي، فأنطوان جريزمان يرتدي القميص رقم سبعة، بينما ميراليم بيانيتش بالقميص رقم ثمانية، وفرينكي دي يونج رقم 21، والوافد الجديد ممفيس ديباي الذي حصل على القميص رقم 9.

ويبدو أن الأقرب حاليًا لارتداء قميص ميسي في الموسم الجاري قد يكون أنسو فاتي، الذي يواصل التأهيل للعودة إلى المباريات بعد معاناته من إصابة في الركبة منذ الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى