الرياضة العالمية

برشلونة يخطط للتعاقد مع هالاند وألابا وجارسيا مقابل 100 مليون يورو

يهدف برشلونة إلى التعاقد مع ثلاث صفقات نارية ورئيسة؛ لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، مقابل مائة مليون يورو؛ لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع كل من إيرلينج هالاند، وديفيد ألابا، وإريك جارسيا، وستعتمد هذه التعاقدات، دائمًا، على بقاء ليو ميسي أم لا، وكذلك الوضع المالي للنادي، هذا الصيف.

يعتزم خوان لابورتا، الرئيس الجديد للنادي الكتالوني؛ الاستحواذ على ثلاثة لاعبين كبار لتشكيلة الموسم المقبل.

كانت نوايا لابورتا الأولى، هي الحصول على توقيع كبير لكل مركز رئيس: مدافع ولاعب وسط ومهاجم، ومع ذلك؛ كان يعتقد ذلك عندما قلة من الناس صدقوا بقاء ميسي في برشلونة، بعد ما حدث الصيف الماضي.

بغض النظر عما إذا كان ميسي سيبقى أم لا؛ فإن الرئيس الجديد؛ سوف يلاحق إيرلينج هالاند، البالغ من العمر 20 عامًا، مع الأخذ في الاعتبار أن صفقة المهاجم الشاب مع بوروسيا دورتموند، تحتوي على بند يخفض سعره إلى 75 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وسيتعين على برشلونة تحسين وضعه المالي، لمواجهة مثل هذه الصفقة.

خيارٌ آخر مناسب للنادي الكتالوني، هو ديفيد آلابا، وهو فرصة معترفٌ بها لأن تكلفة انتقاله ستكون مجانية، حيث ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ.

المدافع النمساوي، الذي تربطه علاقة وثيقة بين وكيله ولابورتا؛ كان مرتبطًا سابقًا بريال مدريد ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوات، وفي الواقع، ذكرت تقارير سابقة من موندو ديبورتيفو أنه قد توصّل، بالفعل، إلى اتفاق شفهي مع النادي الكتالوني.

سيعود إيريك جارسيا إلى ناديه السابق بالتأكيد بمجرد فتح نافذة الانتقالات في يوليو، ومن المقرر أن يصل مجانًا حيث ينتهي عقده مع مانشستر سيتي ولديه رغبة كبيرة في العودة إلى الوطن، وبحسب ما ورد، توصّل جارسيا بالفعل إلى اتفاق مع النادي.

لاعبٌ آخر لديها فرصة للوصول إلى “كامب نو”، وهو ممفيس ديباي، مُهاجم ليون، فمن المعروف أن برشلونة كان على وشك التوقيع معه، الصيف الماضي، لكن الوضع المالي لم يسمح بذلك.

ومع ذلك، الآن بعد أن ينتهي عقد اللاعب الهولندي هذا الصيف؛ فإن صفقة لمّ شمله مع رونالد كومان يمكن أن تتم مجانًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى