الرياضة العالمية

برشلونة يرسم سيناريو حسم صفقة مارتينيز من الإنتر

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة جديدة يعتزم مسئولو برشلونة الإسباني تنفيذها من أجل حسم صفقة ضم اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ونوهت التقارير التي أوردتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبدأ في الأول من يوليو وينتهي في الـ 15 من الشهر نفسه، وتكمن خطة البلوجرانا في الانقضاض على اللاعب ما بعد الـ 15 من يوليو لضمه دون شرط جزائي.

وكان مسئولو الإنتر قد أكدوا أن مارتينيز لن يرحل عن صفوف النيراتزوري إلا في حال الحصول على مبلغ قيمته 111 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وتابعت الصحيفة أنه بمجرد انتهاء مدة الـ 15 يومًا سيكون مسئولو الفريق الإيطالي مجبرين على التفاوض على رحيل اللاعب مقابل مبلغ مناسب.

يشار  إلى أن برشلونة يصر على ضم مارتينيز لتعويض رحيل لويس سواريز المحتمل ولذلك سيكون عليه استعادة إيمرسون من بيتيس بدفع 6 ملايين يورو، حتى يستيطع الاستغناء عنه لإنتر ميلان.

الجدير بالذكر أن الدوريات في أوروبا تقترب من العودة في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا مع استئناف عدة فرق للتدريبات الجماعية خلال الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى