الرياضة العالمية

برشلونة يستعيد أحد لاعبيه المهمين قبل مواجهة فياريال

تلقى برشلونة دفعة من الإصابات قبل مباراة الدوري الإسباني يوم الخميس ضد فياريال، حيث اعتبر هيكتور بيليرين لائقًا بما يكفي للعودة إلى الفريق.

خاض اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي عاد إلى النادي من أرسنال خلال الصيف، مباراتين في الدوري الإسباني مع العملاق الكتالوني خلال موسم 2022-23.

كان الإسباني على الهامش بسبب مشكلة عضلية منذ منتصف سبتمبر، رغم أنه غاب عن آخر خمس مباريات للفريق في جميع المسابقات.

وغاب الظهير الأيمن عن المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري الإسباني مع مايوركا وسيلتا فيجو وريال مدريد، بالإضافة إلى مباراتي دوري أبطال أوروبا مع الإنتر.

عاد بيليرين مؤخرًا إلى تدريب الفريق الأول، ويعتبر لائقًا بدرجة كافية ليتم تسميته في الفريق لمباراة يوم الخميس مع فياريال.

عاد جول كوندي إلى تشكيلة الكلاسيكو مطلع الأسبوع بعد تعافيه من مشكلة في أوتار الركبة ، ولعب الدولي الفرنسي 90 دقيقة كاملة من هزيمة الفريق 3-1.

يتواجد اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، مرة أخرى في تشكيلة الفريق لهذه المباراة، حيث يتطلع برشلونة إلى التعافي من أول خسارة له في الدوري في الموسم ضد ريال مدريد.

قد يكون فريق تشافي على بعد ست نقاط من القمة بحلول الوقت الذي يذهبون فيه إلى الملعب لبدء المباراة هنا، حيث يواجه ريال مدريد  إلتشي مساء الأربعاء.

لا يزال برشلونة بدون خدمات ثلاثة من لاعبي الفريق الأول، مع بقاء رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وممفيس ديباي على الهامش.

يُعتقد أن كريستنسن وممفيس يدخلان المراحل الأخيرة من تعافيهما، ومن المحتمل أن يكون الثنائي متاحين قبل نهاية الشهر.

ومع ذلك، اضطر أراوخو إلى الخضوع لعملية جراحية في فخذه المتضرر في نهاية سبتمبر، ولا يتوقع أن يكون متاحًا لبرشلونة إلا بعد كأس العالم.

يمكن لتشافي إجراء تغييرات على فريقه الأساسي في المباراة ضد فياريال، مع وجود فيران توريس وجوردي ألبا وجافي وأنسو فاتي من بين المتنافسين على الوصول إلى التشكيلة الأساسية هنا.

ويستعد برشلونة حاليًا لخوض ثلاث مباريات على التوالي على أرضه، ويلتقي أيضًا مع أتلتيك بيلباو وبايرن ميونيخ في كامب نو قبل أن ينتهي أكتوبر برحلة إلى ميستايا لمواجهة فالنسيا.

وضمت قائمة برشلونة كلاً من:

تير شتيجن ، بينا ، تيناس ؛ بيليرين ، بيكيه ، ألونسو ، ألبا ، روبرتو ، كوندي ، جارسيا ، بالدي ؛ بوسكيتس ، بدري ، كيسي ، دي يونج ، جافي ، توري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي ، توريس ، رافينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى