الرياضة العالمية

برشلونة يضحي بـ7 لاعبين في الميركاتو الصيفي.. لهذا السبب

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة تسابق الزمن، لجمع نحو 65 مليون يورو، قبل موعد نهاية السنة المالية، لتفادي حدوث عواقب وخيمة مع بداية السنة المالية الجديدة.

وتحاول إدارة الفريق تسريع وتيرة بيع عدد من لاعبيها الذين لم يشاركوا في الموسم الماضي أو عبروا عن رغبتهم في الرحيل بسرعة لجمع المال قبل بداية فترة التسجيل الرسمي للتعاقدات الجديدة مع بداية الشهر القادم.

ويسعى برشلونة لحل مشكلة بعض اللاعبين أبرزهم البرتغالي أندرييه جوميز الذي أنهى فترة إعارة في إيفرتون ويرغب برشلونة في الحصول على 30 مليون يورو من الصفقة.

كما أن الحارس الهولندي سيليسن عبر عن رغبته في الرحيل وهناك عدة فرق مهتمة بخدماته لكن السقف المالي المطلوب هو 60 مليون يورو .

وتضم القائمة أيضًا الإسباني دينيس سواريز الذي كان معارًا لآرسنال والبرازيلي رافينيا والاثنين تبحث الإدارة عن خطط لبيعهم في الصيف، كما يرغب الفريق في إعادة تسويق لاعبه الشاب مارك كوكوريلا الذي تألق الموسم الماضي مع إيبار واستعاده مبكرًا مقابل 4 ملايين يورو. 

وكذلك تسعى الإدارة لبيع بعض اللاعبين الشباب وعلى رأسهم سيرجي بالنسيا والحارس أدريان أورتولا المعار لديبورتيفو لاكورنيا واللذين يسعى الفريق لبيعهما مع خيار إعادة شرائهما مجددًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى