الرياضة العالمية

برشلونة يعاني في خط الوسط بسبب بوسكيتس.. تعرف على الخيارات البديلة

أصبحت معاناة فريق برشلونة في خط الوسط أكثر وضوحًا مع مرور كل أسبوع، في ظل كون سيرجيو بوسكيتس هو المحور الوحيد، حيث يكافح الفريق للتعامل مع المنافسين.
على الأقل حتى يناير؛ سيضطر تشافي إلى الاعتماد على خدمات المخضرم بوسكيتس بغض النظر عن التدهور الفادح في المستوى.
بمجرد بدء فترة الانتقالات الشتوية؛ يخطط البلوغرانا لإضافة لاعب يمكنه منح بوسكيتس فرصة لالتقاط الأنفاس لأن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لم يكن في مستواه خلال المباريات القليلة الماضية.
يحصل الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على دقائق منتظمة، لكن هذا يرجع أساسًا إلى حقيقة أنه لا يوجد أي لاعب على الإطلاق في الفريق يمكنه احتلال هذه المساحة منذ خروج نيكو جونزاليس على سبيل الإعارة وبيع ميراليم بيانيتش.
بالنظر إلى المشكلة المطروحة؛ ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يتطلع إلى تكرار وصفة قديمة أتت بثمار رائعة في عام 2004 عندما انضم إدغار دافيدز إلى الفريق على سبيل الإعارة من يوفنتوس.
لكن هذه المرة أمام برشلونة بدائل عدة، حيث يأتي مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد كخيار مفضل لدى تشافي ، لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يلعب بشكل منتظم مع فريقه وقد مدد عقده حتى عام 2027.
من ناحية أخرى ، يعتبر روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون ضمن الخيارات القوية ، وبينما ينتهي عقده في عام 2024، فإنه يريد ترك فريق الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد عرض وكيله خورخي مينديز بالفعل خدمات موكله على برشلونة ويقوم الفريق حاليًا بتقييم الخيار.
في الوقت الحالي ، تقدر قيمة اللاعب البرتغالي الدولي بـ 40 مليون يورو ، لكن تدخل مينديز قد يحول الأمور لصالح برشلونة، من خلال عرض إعارة في يناير مع خيار شراء إلزامي.
علاوة على ذلك، هناك خيارات أخرى مثيرة في السوق مثل يوري تيلمانز من ليستر سيتي وجورجينيو ونجولو كانتي من تشيلسي، على الرغم من أن الأخير قد يكون خارج المنافسة لأنه من المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة 3-4 أشهر بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى