الرياضة العالمية

برشلونة يقص شريط الموسم الكروي الجديد غدًا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن بدء الاستعدادا لموسم 2019-2020 اعتبارًا من غدٍ الأحد 14 يوليو.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتالوني، أن غدًا الأحد سيكون اليوم الأول للموسم الجديد، حيث سيتم به استدعاء 14 لاعبًا من الفريق الأول وأيضًا 5 من الفريق الرديف.

وكان إيرنستو فالفيردي، قد استقر على 5 أسماء من الفريق الرديف ليرافقوا الفريق الأول للسفر إلى الجولة التحضيرية للموسم الجديد في اليابان.

وعلى رأس هذه الأسماء الموهوب ريكي بويج، الذي شارك عدة مرات مع الفريق الأول في الموسم المنقضي، حسبما تحدثت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت.

واللاعبين الخمسة هم إينياكي بينيا (حارس مرمى)، وريكي بويج (وسط ملعب)، وكارليس بيريز (جناح)، وأليكس كويادو (وسط ملعب / جناح)، وأوريل بوسكيتس (وسط ملعب إرتكاز).

وسيخضع هؤلاء اللاعبين للاختبارات البدنية والفحوص الطبية ذات الصلة، على أن يبدأ التدريب مباشرةً يوم الاثنين 15 يوليو، بعد اجيتاز الفحوصات الطبية.

وحدد برشلونة موعد التدريب الأول في التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت إسبانيا، حيث سيتم العمل على تجهيز العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين قبل السفر في 20 يوليو إلى اليابان.

ويلعب الفريق الكتالوني مباراتين على الأراضي اليابانية في كأس راكيوتين الودية ضد تشيلسي وفيسيل كوبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى