الرياضة العالمية

أياكس يعلن رحيل “دي ليخت”.. و”اليوفي” يقترب من الحسم

يبدو أن صفقة انتقال الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت إلى يوفنتوس تقترب من الحسم، فيوم بعد يوم، هناك تطورات جديدة لصالح البيانكونيري.

وألمح نادي أياكس أمستردام الهولندي، إلى قرب انتقال مدافعه ماتياس دي ليخت إلى يوفنتوس الإيطالي، بعدما أكد انتظار اللاعب لحسم انتقاله لأحد الأندية الكبرى خلال الساعات القليلة المقبلة، دون أن يفصح عن هوية النادي.

وأعلن النادي الهولندي عبر موقعه الإلكتروني، السبت، عدم سفر دي ليخت مع باقي زملائه إلى النمسا، لخوض المعسكر الاستعدادي للموسم المقبل.

وأوضح أياكس في بيانه، أن دي ليخت ينتظر انتقالا محتملا لأحد الأندية، دون الكشف عن هوية النادي الذي سينضم له المدافع الهولندي الشاب.

ويأتي هذا البيان من أياكس ليعزز التقارير التي خرجت من إيطاليا، صباح السبت، بشأن قرب إعلان يوفنتوس تعاقده مع اللاعب صاحب الـ19 عامًا.

ومن المتوقع أن يصل المدافع الذي سيبلغ من العمر 20 عاماً الشهر المقبل إلى تورينو خلال الـ48 ساعة القادمة، لتلقي العلاج وتوقيع العقد لمدة 5 سنوات. بما في ذلك المكافآت المتعلقة بالأداء والتي من المتوقع أن ترفع راتبه السنوي إلى 12 مليون يورو سنويًا، على أن تكون تكلفة الصفقة 70 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى