الرياضة العالمية

برشلونة يمنح الضوء الأخضر لرحيل راكيتيتش في الميركاتو الشتوي

منحت إدارة نادي برشلونة الإسباني، اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش الضوء الأخصر للرحيل عن صفوف البلوجرنا خلال شهر يناير المقبل في الميركاتو الشتوي خاصة مع وجود العديد من العروض الجادة من قبل الأندية الخارجية وعلى رأسها يوفنتوس وإنتر ميلان.

وحسبما أفادت صحيفة “أس” الإسبانية فإن قرار إدارة النادي الكتالوني جاء بعد التشاور مع إنيستو فالفيردي مدرب الفريق وإيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي.

ويعاني الكرواتي الدولي من التجاهل داخل البلوجرانا، وتحديدًا من المدرب فالفيردي الذي لم يعد يعتمد عليه في وسط الملعب بعد مجيئ الوافد الهولندي الجديد فرينكي دي يونج القادم من صفوف أياكس أمستردام.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية قد كشفت أن راكيتيتش أحد الأسماء الثقيلة في السنوات الخمس الماضية في تشكيلة البارسا، أصبح على طاولة إنتر ميلان لميركاتو يناير بعد التحول الكبير في مشاركاته مع برشلونة في الموسم الحالي، وأوضحت أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات حتى الآن، وأن الاستبعاد سببه فني.

يأتي ذلك على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، كان من أهم اللاعبين المفضلين للمدرب فالفيردي في الموسمين الماضيين.
جدير بالذكر أن النجم الكرواتي كان محط اهتمام ليس فقط من إنتر، ولكن أيضاً من باريس سان جيرمان، يوفنتوس، ومانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى