الرياضة الليبية

سلة النصر تفقد مباراتها الودية أمام الأفريقي التونسي استعدادًا للتصفيات الأفريقية

فقد الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر مباراته الودية التي خاضها صباح اليوم السبت مع فريق الأفريقي التونسي، وذلك في إطار استعدادات الفحامة لخوض تصفيات بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة.

ولعب الفحامة دون مشاركة اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى أن الفريق وصل الليلة البارحة إلى تونس ولعب الساعة العاشرة صباح اليوم، وافتقد عددا كبيرا من اللاعبين لفورمة المباريات، حيث هناك لاعبين لم يخوضوا أي مباراة رسمية منذ 6 أشهر.

ورغم ذلك فقد استطاع الفريق التماسك خلال النصف الأول من المباراة وتبادل تسجيل الأهداف مع الفريق التونسي، ثم ظهر الإعياء والإرهاق البدني مما أعطى فرصة للأفريقي في الخروج بنتيجة المباراة.

الجدير بالذكر أن الفريق سافر إلى تونس في ظل غياب عناصر أساسية ومهمة مثل خالد الأوجلي وإبراهيم عبدو لأسباب غير معروفة.

وأسفرت قرعة بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة، عن وقوع نادي النصر، ممثل ليبيا في المجموعة الأولى التي تضم، البترول الجزائري والبوليس المالي وسلاك الغيني، حيث سيتأهل فريقان من هذه المجموعة التي ستقام مبارياتها في مالي خلال الفترة من 22 إلى 27 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن التصفيات تستضيفها أكثر من دولة، والفرق المشاركة وزعت على 6 مجموعات يتأهل فريقان من كل مجموعة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قرر  تمثيل فريق النصر، لكرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي، فيما سيمثل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى