الرياضة العالمية

برشلونة يواجه إنتر ميامي في أولى مبارياته الودية بمعسكر أمريكا

يواجه برشلونة الإسباني في وقت متأخر من مساء اليوم نظيره إنتر ميامي الأمريكي، ضمن تحضيرات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب لوكهارت في الولايات المتحدة الأمريكية مباراة برشلونة ضد إنتر ميامي فجر الأربعاء 20 يوليو في الثانية صباحًا، ويتم نقل المباراة على قناة برشلونة.

ويستعد برشلونة بالجولة الصيفية في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع للموسم الكروي الجديد بعدة مباريات، أبرزها مواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو ودي جديد.

وأنهى برشلونة الليجا في الموسم الماضي بالمركز الثاني برصيد 73 نقطة والذي توج به ريال مدريد الذي سيواجه برشلونة، مساء يوم 23 يوليو المقبل، على ملعب ” إلى جينت ستاديوم” بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وانضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى معسكر الفريق حيث يعتبر رابع صفقة تعاقدية للفريق الكاتالوني بعد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي والبرازيلي رافينيا.

وجاءت قائمة برشلونة الموجودة في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية كالتالي:

تير شتيجن، تيناس، بينا، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسيكيتس، بيدري، ديمبيلي، بيدري، ديباي، فاتي، نيكو، جوردي ألبا، فيران توريس، روبيرتو، دي ي يونج، جارسيا، اوباميانج، جافي، بيانيتش، كويادو، كيسي، كريستنسن، رافينيا، توري، بالدي، الزلزولي، كاسادو.

وكان برشلونة قد توج بطلاً للدوري الإسباني للمرة الأخيرة عام 2019، وبدوري أبطال أوروبا عام 2015.

ويخوض برشلونة خلال جولته بمعسكر أمريكا 4 مباريات استعدادًا للموسم المقبل ضد إنتر ميامي الأربعاء في ميامي، وضد ريال مدريد الأحد في لاس فيجاس ومع يوفنتوس الإيطالي في 27 يونيو في دالاس ومع نيويورك ريد بولز في 31 من الشهر ذاته في نيويورك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى