الرياضة العالمية

برشلونة يُخطط للتعاقد مع مدافع “فلامنجو” في الانتقالات الصيفية

يقال إن برشلونة يراقب مدافع فلامنجو ناتان، بهدف تعزيز دفاعه هذا الصيف.

انضم مدافع فلامنجو إلى فريق ريد بول براغانتينو في الدرجة الأولى على سبيل الإعارة حتى ديسمبر، حيث يُفهم أن العملاق الإسباني يراقب تقدّمه.

اخترق “ناتان” فريق فلامنجو تحت قيادة المدرب السابق دومينيك تورينت، ووفقًا لسبورت، قدّم برشلونة تقارير استكشافية إيجابية عن اللاعب.

قام “تورنت” مساعد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي من 2016-2018 بترقيته إلى الفريق الأول، وكان سعيدًا بلعبه في المباريات الكبيرة، على سبيل المثال في كوبا ليبرتادوريس، التي فاز بها فلامينجو في 2019.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي جاء من خلال فرق شباب فلامنجو كظهير، قد أعجب بقدراته على الرغم من صغر سنه وخصائصه الفنية في لعب الكرة من الخلف، والتي تجعله محبوبًا بشكل خاص لبرشلونة.

على الرغم من أنه عانى من أجل الحصول على كرة قدم منتظمة مع الفريق الأول تحت قيادة روجيريو سيني، خليفة تورينت، إلا أن ريد بول براغاتينو موجود أيضًا في دوري الدرجة الأولى ويشارك في بطولة كوبا سودأمريكانا القارية، لذا فهو ليس انتقال سيئ.

قد يكافح برشلونة للوصول إلى شرطه الجزائي البالغ 60 مليون جنيه إسترليني إذا أرادوا التعاقد معه، بالنظر إلى مشاكلهم المالية نتيجة لوباء فيروس كورونا.

مع ذلك، يحرص المدرب رونالد كومان على زيادة خياراته الدفاعية، حيث أصبح جيرارد بيكيه الآن 34 عامًا، وغالبًا ما يُطلب من الشبان رونالد أروجو وأوسكار مينجوزا إلى جانب لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج اللعب في الدفاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى