الرياضة العالمية

برشلونة يُزيل الستار عن أول صورة لمعاوني “تشافي” في الكامب نو

كشف نادي برشلونة الإسباني عن أسماء الجهاز الفني المعاون، للنجم تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا الجديد.

ونشر النادي صورة للطاقم المعاون داخل ملعب الكامب نو، استعداداً لأول مهمة رسمية له في قيادة الفريق، والمقرر لها أمام نادي إسبانيول في ديربي كتالونيا، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

حيث ظهر هيرنانديز في الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية للبرسا عبر إنستغرام، وهو يتوسط كلاً من المدرب المساعد أوسكار هيرنانديز، والمدرب المساعد سيرجيو اليجري، ومدرب اللياقة إيفان توريس، مدرب حراس المرمى خوسيه رامون دي لا فوينتي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز قرر استبعاد الثنائي ألبرت روكا المُعد البدني وخوانجو براو مسئول العلاج الطبيعي من الجهاز الفني للبارسا، قبل بداية مهمته مع البلوجرانا.

وأضافت أن الثنائي ألبرت روكا وخوانجو براو، تم إخطارهما بشكل رسمي أنهما خارج الجهاز الفني لفريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وأكملت أن تشافي هيرنانديز ينوي الاعتماد على أشخاص آخرين في جهازه الفني، لأنه يرى أن الإعداد البدني والعلاج الطبيعي في برشلونة، لهم عامل كبير في إصابات اللاعبين وفي انخفاض المستوى البدني.

واختتمت أن تشافي مدرب برشلونة، يُخطط لإعادة الطبيب ريكارد برونا المدير الطبي السابق للفريق الأول، لكن هناك مُشكّلة بأنه لديه عقد مع نادي الشارقة الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى