الرياضة العالمية

برشلونة يُعاني من آثار هزيمة بايرن ميونيخ.. و”لابورتا” يمنح “كومان” فرصة أخيرة

منح خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، المدرب الهولندي رونالد كومان فرصة أخيرة، من أجل رؤية بارسا جديد، بعد الهزيمة المهينة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، بالجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة، منح رونالد كومان المدير الفني للبارسا، فرصة أخيرة خلال الـ3 مباريات المقبلة بالليجا، ضد كلّ من غرناطة وقادش وليفانتي بالترتيب، لتغيير الأوضاع.

وأضافت الصحيفة، أنه في حال تعثر برشلونة خلال هذه المباريات، سيكون هناك اجتماع طارئ لحسم مستقبل المدرب الهولندي داخل “كامب نو”.

من جانب آخر، أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي عن إصابة الثنائي جوردي ألبا وبيدري جونزاليس، بعد مباراة بايرن ميونيخ التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، وانتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-0 في افتتاح دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصدر برشلونة بياناً رسمياً، قال فيه: “جوردي ألبا يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسية الفخذية بالساق اليمنى، وبيدري جونزاليس يعاني من إصابة في العضلات الرباعية”.

ولم يكشف بيان برشلونة، عن مدة غياب الثنائي بيدري جونزاليس وجوردي ألبا خلال الفترة المقبلة، بعد إصابتهم أمام بايرن ميونخ.

أكد البيان، أن جيرارد بيكيه وممفيس ديباي لم يشاركا في المران الجماعي لبرشلونة، ولم يتم ذكر الأسباب المؤدية لذلك.

وتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا بعد البداية الكارثية وبدون رصيد من النقاط، فيما تصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 3 نقاط، ومن خلفه بنفيكا ثم دينامو كييف في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما.

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة الإسباني، جددت الثقة في المدرب الهولندي رونالد كومان رغم ثلاثية بايرن ميونيخ في تشامبيونزليج في الكامب نو بالذات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى