الرياضة العالمية

برشلونة يُقيم معرضًا متنقلاً للتحدث عن تاريخ النادي ويبدأ بتل أبيب

كشف نادي برشلونة، رسميًا، أنه سيبدأ بعمل عدة معارض افتراضية يتحدث، خلاله، عن بطولات النادي تاريخيًا، وإنجازاته وبطولاته.

وأكد برشلونة أن الخطوة الأولى ستكون في إسرائيل، حيث سيقدم هذا المعرض المتنقل جولة في تاريخ برشلونة مع تجارب تفاعلية، وأحدث التقنيات.

وكشف نجم برشلونة الصاعد، بيدري، بشكل موجز، خلال مقطع فيديو، عن هذه الخطوة، مشيرًا إلى أن النادي يهدف إلى التواصل والتقارب مع الجماهير بشكل أكبر.

ومن المقرر أن يطلق نادي برشلونة المعرض الأول في تل أبيب يوم 15 يوليو القادم، حيث سيكون مفتوحًا حتى 31 أغسطس. مواكبةً لهدف تقريب النادي من معجبيه حول العالم.

ويلتزم هذا المعرض المتنقل بدمج سلسلة من التجارب التفاعلية مع استخدام التكنولوجيا الأكثر تقدمًا ، مما يسمح للزوار بالاستمتاع برحلة فريدة عبر تاريخ برشلونة، حتى السفر تقريبًا إلى ملعب “كامب نو”، والشعور بالإثارة كأنه في يوم المباراة.

وكشف الموقع الرسمي لبرشلونة أن النسخة الثانية من المعرض ستُقام بالمكسيك، في خطوةٍ مُخطّط لها مبدئيًا في مارس الماضي لكنها تأجلت إلى بداية عام 2022، وستكون المكسيك DF ومونتيري وغوادالاخارا هي المحطات الأولى في جولة الأمريكتيْن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى