الرياضة العالمية

بعدما أدار ظهره للمدفعجية.. فلاهوفيتش يعاني مع تعثر السيدة العجوز

بعد أقل من عام على انتقاله إلى يوفنتوس بقيمة 80 مليون يورو، يكافح النجم المتألق دوسان فلاهوفيتش لإظهار أفضل ما لديه في تورينو وربما يكون قد حقق المزيد من النجاح في شمال لندن مع أرسنال.
يبدو أن المهاجم الصربي البالغ من العمر 22 عامًا كان لديه خياران في سوق انتقالات يناير في وقت سابق من هذا العام، البيانكونيري أو المدفعجية. لقد وضع نصب عينيه السيدة العجوز، وفي النهاية حصل على الانتقال إلى بيدمونت، ليصبح الوجه الجديد لعصر ما بعد كريستيانو رونالدو.
كانت الأشهر الستة الأولى له في تورينو جيدة، حيث سجل سبعة أهداف في 15 مباراة بالدوري الإيطالي في النصف الثاني من الموسم، لكن الأمور بدت أقل إيجابية هذا الموسم.
بينما سجل فلاهوفيتش أربعة أهداف في الدوري في مبارياته الست بالدوري، أحرز هدفًا واحدًا فقط من دون الركلات الحرة، بينما كانت البقية من ركلات حرة مباشرة وركلة جزاء.
حاول أليجري تخفيف الضغط عن اللاعب مشيرًا إلى أنه شاب ويحتاج إلى وقت للتعلم، لكن سعره البالغ 80 مليون يورو يتعارض بشكل مباشر مع هذا الادعاء.
توقع فلاهوفيتش أن يصبح اللاعب الأساسي في تورين ، لكنه الآن أصبح يعاني بشدة في ظل تراجع مستوى يوفنتوس ونتائجه المخيبة لآمال جماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى